اعلان

تأدية صلاة الجنازة على فقيد المنوفية بالسعودية وسط حالة حزن شديدة

باسبورات الضحايا
باسبورات الضحايا

قال مصدر مُقرب من أسرة المهندس عبد السلام مبروك، إبن قرية دبركي، التابعة لمركز منوف، بمحافظة المنوفية، والذي لقي مصرعه هو وثلاثة من أفراد أسرته إثر حادث بالمملكة العربية السعودية، وإصابة 3 أطفال، أنه سيتم تأدية صلاة العمرة عليهم عصر اليوم، في المملكة العربية السعودية، ومن ثم شحن الجثامين لمصر، لتأدية صلاة الجنازة.

باسبورات الضحايا

يذكر أنه سادت حالة من الحُزن الشديد بين أهالي قرية دبركي، التابعة لمركز منوف، بمحافظة المنوفية، لوفاة 4 مواطنين وإصابة 3 أطفال، في حادث مروع أثناء ذهابهم لتأدية مناسك العمرة بالسعودية.

وأصدرت وزارة القوى العاملة، بيانًا يؤكد على أنه لقى 4 مصريين، من أسرة واحدة مصرعهم في حادث مرور مروع بالرياض بالمملكة العربية السعودية، والأسرة مكونة من أب وأم وخمسة أبناء، حيث ما زال أثنين من الأبناء بالعناية المركزة بمستشفى القويعية العام، وتم تحويل الأبن الخامس لمستشفى الملك سلمان، بالرياض، نظرًا لخطورة حالته، وكانوا جميعا في طريقهم إلى مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة.

باسبورات الضحايا

وكان تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرًا عاجلا من الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية، بالعاصمة الرياض.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير بمجرد علمه بالحادث كلف على الفور مكتب التمثيل العمالي بتقديم خالص العزاء أقرباء وزملاء المتوفين نيابة عنه، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram