اعلان

طقس الإسكندرية.. الجو معتدل وسماء صافية رغم انخفاض درجات الحرارة

صورة الطقس في الاسكندرية
صورة الطقس في الاسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، الثلاثاء طقس معتدل صباح اليوم، رغم انخفاض في درجات الحرارة وأجواء غير مستقرة من الطقس البارد على المحافظة.

طقس الصباح معتدل على الإسكندرية

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، في الإسكندرية، إذ من المتوقع أن يسود المدينة طقس منخفض الحرارة، فيما يكون بارد ليلًا، ورفعت المحافظة حالة الطواريء بسبب الطقس المتقلب على المحافظة.

وأصدرت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم، الإثنين، بيان بتوقعات الأرصاد بحالة الجو، على محافظة الإسكندرية، اليوم، الثلاثاء، طبقا لما ورد من هيئة الأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً، وشديد البرودة مساءاً، وأن تشهد السواحل الشمالية، أمطاراً خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 40% على فترات متقطعة.

صورة الطقس

وأعلن اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد وانتشار السيارات اعتباراً من الساعة السابعة مساءا، أمس، الإثنين، ولحين انتهاء حالة عدم الإستقرار.

صورة الطقس

كما أكد على استمرار أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع، ومتابعة مناسيب المصارف والاستعداد للتعامل مع أي تجمعات تحدث نتيجة الأمطار المتوقعة، وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي شكاوى على رقم الخط الساخن للشركة 175، من أي خط أرضي أو على رقم 01201175175 محمول - واتس اب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً