اعلان

خروج 3 مصابين في حادث غرق مركب كفر الشيخ من مستشفى البرلس المركزي

مستشفى برج البرلس المركزى
مستشفى برج البرلس المركزى

قال الدكتور عبده سرحان، مدير مستشفى برج البرلس المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، إن المصابين الثلاثة الذين تم إنقاذهم من حادث غرق المركب بمياه البحر المتوسط، والتي حدثت أمس، وصلوا لمستشفى برج البرلس أمس، في الساعة الحادية عشر مساء، وتم عمل اللازم لهم وحالتهم كانت مستقرة.

وأضاف سرحان، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المصابين الثلاثة وصلوا للمستشفى أمس، الثلاثاء، وكانت إصابتهم طفيفة وبعضهم كانت لديه حروق من الدرجة الأولى بدرجة بسيطة، ومنهم من كان يعاني من آلام فى العظام فتم عمل الأشعات اللازمة للإطمئنان عليهم.

وتابع مدير مستشفى البرلس المركزي، أنه تم عمل فحص كامل بالسونار للمصابين، وتم إسعافهم بالشكل الكامل في المستشفى وتقديم العلاجات اللازمة، وتم وضع المصابين الثلاثة تحت المادة للاطمئنان عليهم، وخرجوا من المستشفى صباح اليوم، بعد استقرار حالتهم والاطمئنان عليهم.

وأضاف أن ذلك جاء بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وسوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، موضحا أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أصدر تعليماته برفع حالة الطواريء بالمستشفى لاستقبال مصابي حادث غرق مركب بمياه البحر المتوسط.

وكانت منطقة حجر أبو الروس، بين محافظتي بورسعيد، ودمياط، شهدت حادث غرق مركب صيد، كان على متنه 9 من أبناء مدينة برج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، وتم إنقاذ 3 صيادين منهم، بينما الـ6 الأخرين في عداد المفقودين.

المفقودين الستة، هم: 'رمضان أحمد حسن الجمال، وأخوته محمد، إبراهيم، والسيد أحمد حسن الجمال'، بالإضافة إلى حمادة بكري، زوج أختهم، ويوسف عبد ربه، إبن خالتهم، بينما الصيادين الثلاثة الذين تم إنقاذهم جاءت أسماؤهم كالتالي: 'علي حسن الجمال، وإبنه حسن على حسن الجمال، عمرو شعبان عبد ربه'، وهم جميعا من مدينة برج البرلس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته