اعلان

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت دائرة مركز المراغة، شمال محافظة سوهاج، نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، ما أدى إلى إصابة شخصين بطلقات نارية وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط ٧ أشخاص من الطرفين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بسوهاج، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

حيث تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا بنشوب معركة كبيرة بين عائلتين بمركز المراغة ووجود مصابين بأعيرة نارية بسبب خلافات الجيرة.

وعلى الفور انتقل اللواء محمد زين، مدير البحث الجنائي، وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة المراغة، بنشوب معركة بين طرف أول 'هشام ع ح م'، 43 سنة، عامل مصابا بطلق ناري بالصدر، وشقيقه سامح 44 سنة، طباخ، مصابا بكسر بالقدم اليمنى، وتم نقلهما للمستشفى الجامعي، و'محمد ح م م'، 68 عاما، عامل، ونجله محمود، 20 سنة، عامل، وطرف ثاني إيهاب، 'م ف ع'، 26 سنة، أخصائي تحاليل، وشقيقه عصمت، 39 سنة، موظف، وشقيقهما معتصم، 40 سنة.

وتمكنت قوات الأمن، من القبض عليهم وبحوزة الثالث من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع وكلقة، وبحوزة الرابع من الطرف الأول فرد خرطوش، محلي الصنع، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية ألية، وثلاث طلقات، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً