اعلان

مجلس مدينة برج البرلس تنعي الحمراوي ضحية غرق مركب الصيد

برج البرلس تنعى الحمراوى ضحية غرق مركب صيد البرلس
برج البرلس تنعى الحمراوى ضحية غرق مركب صيد البرلس

شيع أبناء مدينة برج البرلس، فجر اليوم، جثمان الصياد أحمد الحمراوي، شهيد لقمة العيش، الذي لقى مصرعه إثر حادث تصادم مركبي صيد، ما أسفر عن غرق مركب، كان على متنه 6 من أبناء مدينة برج البرلس، تم إنقاذ 5 منهم، بينما لقى هذا الصياد مصرعه، وقام الأهالي، بتأدية صلاة الجنازة على شهيد لقمة العيش، وتم دفنه بمقابر الأسرة، بمدينة برج البرلس.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلس مدينة برج البرلس، بيانا لنعي شهيد لقمة العيش، مقدمين التعازي لأسرة الشهيد، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وخيم الحزن على أبناء مدينة برج البرلس، إثر ذلك الحادث الأليم الذي أسفر عن غرق الصياد أحمد الحمراوي، كما أن الأسبوع الماضي، شهد حادث غرق مركب أسفر عن فقدان 6 صيادين، من أبناء مدينة برج البرلس، ما زالت أعمال البحث جارية عنهم حتى الآن.

وكان مجدي مرعي، رئيس اتحاد صيادين كفر الشيخ، قال في تصريح سابق لـ'أهل مصر'، أنه حدث حادث تصادم بين مركبين، قرب جمصة، ما أسفر عن غرق مركب من برج البرلس، وكان على متنه 6 أشخاص، تم إنقاذ 5 منهم، واستمرت أعمال البحث عن جثمان صياد أخر مفقود.

وأضاف مجدي، أن الصياد المفقود، يدعى أحمد الحمراوي، وهو وباقي الصيادين الذين كانوا على متن المركب من أبناء مدينة برج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، موضحا أنه تم إنقاذ 5 صيادين، واستمرت أعمال البحث عن الصياد المفقود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً