اعلان

رفع درجة الاستعداد القصوى وأعمال مكثفة لرفع تجمعات مياه الأمطار بكفر الشيخ (صور)

 رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع مدينة برج البرلس
رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع مدينة برج البرلس

شهدت مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، استمرار رفع مياه الأمطار في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياه مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار ورفع درجة الاستعداد لمواجهة فترات سوء الأحوال الجوية.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالمتابعة والتواجد الميداني واستمرار العمل علي سحب وشفط تراكمات مياة الأمطار بالطرق والشوارع الرئيسية للتيسير علي المواطنين.

وأشرف أيمن خلف الله، رئيس مدينة برج البرلس وبرفقته وائل عبد الحميد مجد، نائب رئيس المدينة ومحمد جاب الله، مشرف النظافة والتجميل، وذلك برفع درجة الاستعداد لمواجهة فترات سوء الأحوال الجوية.

وشدد رئيس المدينة على سرعة شفط تراكمات المياه في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياة مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار واستمرار عمليات رفع وشفط وسحب المياه وتسليك وتطهير صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي وضخ المياه مع استعداد سيارات شفط وسحب المياة لسحب المياه الناتجة عن سقوط الأمطار المرتقبة أول بأول ومازال العمل مستمراً وتستمرار عمليات رفع وشفط وسحب المياه وتشغيل محطات الرفع المياه الشرب والصرف الصحى بجميع مناطق المدينة واستكمال مسح المخلفات أول بأول ومازال العمل مستمراً علي مدار الساعة بالإضافة للتواجد المستمر في الشوارع.

كما ناشد المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الانارة حرصاً على سلامتهم والتأكد من صيانة صفايات الأمطار وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة وتغطية بيارات الصرف الصحي وضرورة تواجد المعدات الخاصة لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن