اعلان

إصابة شخصين إثر سقوط سيارة من أعلى كوبرى ميت غمر بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخصان، إثر سقوط سيارة ربع نقل على الأرض من أعلى كوبري ميت غمر العلوي فى محافظة الدقهلية، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم استخراج المصابين من داخل السيارة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بسقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري ميت غمر العلوي فوق شريط السكة الحديد.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط سيارة ربع نقل من أعلى الكوبري، وتم انتشال اثنين من داخل السيارة بعد سقوطها، ونقلوا إلى المستشفى وتبين أن إصابتهما متوسطة، والأول يدعي "مراد محمد ش 21 سنة" مقيم الزقازيق ، والثاني "س م 38 سنة" من كفر الوزير.

وعلى الفور انتقل العميد عمرو فكري رئيس مدينة ميت غمر إلى مكان الحادث ، حيث وجه بنقل المصابين على الفور إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج والتحفظ على السيارة، وتسيير حركة الطريق دون تعطيل حركة المرور، وجار استكمال التحقيقات لبيان أسباب سقوط السيارة.

وأشار شهود عيان إلى أنه أثناء سير السيارة أعلى الكوبري، انحرفت عن مسارها وسقطت من أعلى على الأرض بجوار الترعة الموجودة بجوار الطريق، وجار تحرير محضر بالواقعة ، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram