اعلان

أمطار وصقيع يضربان كفر الشيخ واستمرار رفع حالة الطوارئ (فيديو وصور)

أمطار وصقيع يضربان كفر الشيخ.. واستمرار رفع حالة الطوارئ
أمطار وصقيع يضربان كفر الشيخ.. واستمرار رفع حالة الطوارئ

شهدت مناطق متفرقة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، صاحبها انخفاض كبير فى درجات الحرارة، وهبوب رياح.

توقف الملاحة في بحيرة البرلس

وتشهد المحافظة موجة من الطقس السيئ وتقلبات جوية ما بين سقوط أمطار والانخفاض الكبير فى درجات الحرارة، وهبوب رياح، بالإضافة لارتفاع الأمواج، حيث شهدت المحافظة خلال الأيام الماضية توقف حركة الملاحة فى مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس.

وتحولت شوارع المحافظة لبرك من المياه وبرك طينية وذلك نتيجة تعرض مناطق متفرقة بالمحافظة لسقوط أمطار اليوم، حيث شهدت مناطق متفرقة سقوط أمطار متفاوتة على فترات متقطعة، وظهرت سماء كفر الشيخ ملبدة بالغيوم، ولم تسطع الشمس بسماء المحافظة حتى الآن.

وتم تعطيل حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس لليوم الرابع على التوالى بسبب موجة الطقس السىء وارتفاع الأمواج وهبوب الرياح، كما أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ استمرار رفع حالة الطوارىء بالمحافظة، وشدد محافظ كفر الشيخ على رؤساء المراكز والمدن بالتعامل بشكل فورى مع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار وكسح مياه الأمطار من شوارع المحافظة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن مناطق من الجمهورية ستتعرض لسقوط أمطار رعدية، اليوم الأربعاء، من بينها محافظة كفر الشيخ، حيث تعد المحافظة واحدة من المحافظات الساحلية المطلة على ساحل البحر المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي