اعلان

بالأسماء.. الأوقاف توزع 221 زيًا أزهريًا على أئمة قنا

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

ينشر 'أهل مصر' أسماء الأئمة بمديرية أوقاف قنا المستحقين للزي الأزهري في الدفعة الثامنة والأخيرة من صرف الزي الأزهري الثالث للأئمة، وفق الجدول الذي أعلنته وزارة الأوقاف.

وبلغ عدد أئمة قنا المستحقين للزي الأزهري 221 إماما، سيتم توزيع الزي عليهم بمقر مديرية أوقاف قنا خلال 5 أيام، هي: 'الثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت والأحد'.

كانت وزارة الأوقاف، قد أعلنت في بيان لها، بدء توزيع الدفعة الثامنة والأخيرة من صرف الزي الأزهري الثالث للأئمة، وعددهم 5098 إماماً، بمحافظات: 'الشرقية – الدقهلية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – سوهاج – المنوفية – أسيوط – القاهرة – الجيزة – القليوبية – المنيا – قنا'، ليبلغ ما تم توزيعه من 1/7/2021م حتى تاريخه 55321 زياً أزهرياً، وذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزي الأزهري للأئمة.

ودعت الوزارة، في بيانها، الأئمة المستحقين للزي للحضور إلى مقر مديرياتهم للاستلام وفق الجدول المرفق، مع الالتزام بارتداء الكمامات، ومراعاة الإجراءات والضوابط الاحترازية، لافتة إلى أنه سيتم التوزيع بمقر كل مديرية إقليمية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، وعلى مديري المديريات تنظيم ذلك، وتحت مسئوليتهم بدءً من الثلاثاء 15 / 2 /2022م، وحتى الإثنين 21/ 3 / 2022م.

WhatsApp
Telegram