اعلان

طالب يعتدي على زميله بـ«كتر» ويصيبه بـ100 غرزة داخل مدرسة بالإسكندرية (فيديو وصور)

الطالب "سيف الدين" المجني عليه
الطالب "سيف الدين" المجني عليه

شهدت مدرسة طوسون التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بمحافظة الإسكندرية، تعدى طالب بالصف السادس الابتدائي على زميله بطعنة بكتر عقب دخولهم الامتحان في المدرسة.

تلقى مدير أمن الاسكندرية إخطارا من شرطة النجدة بوصول طالب بالصف السادس الابتدائي إلى المستشفي العام مصاب بجروح قطعية نتيحة التعدي عليه بسلاح أبيض.

إصابة طالب بـ 100 غرزة على يد زميله بالإسكندرية

وانتقل ضباط قسم شرطة المنتزة ثان الي المستشفي وبسؤال الطالب المصاب ، أكد قيام زميل له بالمدرسة بالتعدي عليه بسلاح أبيض 'كتر' كان بحوزته، وذلك عقب دخولهما الامتحان الترم الاول في المدرسة نتيجة مشادة كلامية حدثت بينهما فوجئ بأن زميله يسهر السلاح فى وجه وقام بالتعدي عليه وإصابة في الرقبة والذقن واليد اليسري وتحرر محضر بالواقعة .

وأضاف والد الطالب المصاب أنه تلقي اتصال هاتفي من أحد المدرسين بالمدرسة بإصابة نجله علي يده زميله وتسبب الإصابات القطعية في الرقبة واليد اليسري والذقن في عمليات وعمل عدد 100 غرزة خارجية وداخلية.

وأشار أنه يطلب في دخول طالب في الصف السادس الابتدائي وبحوزته سلاح أبيض كتر مما تسبب في إصابة نجلي وإثارة حالة من الرعب داخل المدرسة بسبب الواقعة التي كانت قد تؤدي بحياة نجله بسب طالب متهور يحمل سلاح أبيض كتر دخل المدرسة وتحرر محضر بالواقعة رقم 2162 لسنة 2022 جنح المنتزه ثان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل