اعلان

"قنا الجامعية" تعلن بدء عمل وحدة جراحة الأطفال.. تعرف على مواعيد العمل والتخصصات

قنا الجامعي
قنا الجامعي

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، بدء عمل وحدة جراحة الأطفال، التابعة لقسم الجراحة العامة، وذلك ضمن الخدمات المتميزة، التي تقدمها للمواطنين المترددين على المستشفى.

وأضافت قنا الجامعية، في بيانها، أن الوحدة هي عيادة الجراحة التخصصية، والتي تعمل أيام 'السبت والأحد والإثنين والأربعاء'، من كل أسبوع، لمناظرة واستقبال جميع حالات أمراض جراحات الأطفال المتخصصة.

وأشارت قنا الجامعية، في بيانها، إلى أن التخصصات هي العيوب الخلقية للجهاز الهضمي، الشرج، القولون للأطفال بالمنظار الجراحي، الإمساك المزمن في الأطفال، فتق الحجاب الحاجز في الأطفال بالمنظار الجراحي، الفتق الأربي والبشرة في الأطفال، والخصية المعلقة بالمنظار الجراحي.

وتابعت: وجراحات إنسداد الأمعاء والمريء في حديثي الولادة، العيوب الخلقية للمسالك البولية ومجرى البول للأطفال، العيوب الخلقية للجهاز التناسلية، حالات التخنث والجنس المبهم للأطفال، استئصال الأورام في الأطفال، الشفة الأرنبية، شق سقف الفم، وناسور الرقبة في الأطفال.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبد الرحمن غويل، عميد كلية الطب بقنا، والدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وإشراف الدكتور محمود عبد الحميد، رئيس قسم الجراحة العامة، والأستاذ الدكتور نزار عبد الرؤوف حافظ أبوحلاوة، أستاذ مساعد جراحة الأطفال بمستشفيات قنا الجامعية.

WhatsApp
Telegram