اعلان

طلقة خرجت بالخطأ.. «حماصة» ينهي حياة زميله بشبرا الخيمة

سلاح ناري أرشيفية
سلاح ناري أرشيفية

لقى عاطل مصرعه خلال قيام صديقه بالعبث بسلاح ناري فرد خرطوش بمنطقة منشية عبدالمنعم رياض التابعة لدائرة قسم أول شبرا الخيمة، أدت إلى إصابته بالوجه ما أدى إلى وفاته على الفور.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بوفاة شخص بشقة سكنية بمنطقة عبد المنعم رياض دائرة القسم إثر إصابته برش خرطوش بالوجه.

شُكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد العناني، مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة 'ع ع'22 عامًا عاطل، برش خرطوش، وتبين تواجد المجني عليه، مع صديقه 'أ م ر' 18 عامًا عاطل، وشهرته 'حماصة' بالشقة محل الواقعة ملك عمة الأخير، وخلال قيامه بالعبث بسلاح ناري 'فرد خرطوش'، كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصابة المجني عليه بالوجه، أدت لوفاته على الفور، وعثر بجوار الجثة على سلاح نارى 'فرد خرطوش' وعدد من الطلقات.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، والتي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز السلاح المستخدم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram