اعلان

رئيس أبو قرقاص يتابع مشروعات "حياة كريمة" بقرية جريس

خلال الجولة
خلال الجولة

تابع اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، عددًا من المشروعات الخدمية الجارية بقرية جريس، لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات ضمن مبادرة 'حياة كريمة'، والتي ستغير خريطة الريف المصري.

حيث تفقد عماد محمود، نائب رئيس المركز والمدينة وجارحي سيد، رئيس الوحدة القروية بقرية جريس، عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بقري اتليدم، ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأكد رئيس المركز أن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التي من شأنها توفير 'حياة كريمة'، للمواطنين وتحسين ظروف معيشتهم ورفع مستوى جودة الحياة لأهالينا في تلك القرى.

وأكد رئيس المركز، أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجاري علي أرض الواقع، واكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن.

ووجه رئيس المركز، إلى بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية، مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال المشروعات في موعدها.

WhatsApp
Telegram