اعلان

إصابة شرطيان نجدة في تصادم سيارة شرطة مع أخرى ملاكي ببورسعيد

اصابة شرطيان ببورسعيد
اصابة شرطيان ببورسعيد

أصيب شرطيان نجدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، في تصادم سيارة شرطة، كانا يستقلاها مع أخرى ملاكي بحي العرب في بورسعيد.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، إخطار من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم بين سيارة شرطة مع أخرى ملاكي في تقاطع شارعي كسري وأبو الحسن بحي العرب ببورسعيد.

سيارات الإسعاف نقلت المصابين إلى مستشفى السلام بورسعيد

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابان إلى مستشفى السلام بورسعيد التابعة للتأمين الصحي الشامل، وتبين من هوية المصابان والكشف الطبي عليهما أنهما محمد إسماعيل محمد 50 سنة مساعد شرطة، وفؤاد عامر مرعي نمر 42 سنة عريف بإدارة النجدة، مصابان بكسور وجروح متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تصادم السيارتين بسبب السرعة

تبين من تحريات رجال البحث الجنائي بقسم شرطة العرب أن سيارة شرطة رقم 9948 تصادمت مع أخرى ملاكي خلال مرور كل واحدة منهما في تقاطع الشارعين بسرعة زائدة، وتم التحفظ على سائق السيارة الملاكي، وانتقل رجال إدارة مرور بورسعيد إلى مكان الحادث، ويجرى نقل السيارتين الشرطة والملاكى من نهر الطريق لإعادة تسيير الحركة المرورية التى توففت بسبب الحادث

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتستكمل النيابة العامة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث، وسؤال المصابان وأمرت بالتحفظ على سائق السيارة الملاكي تحت تصرفها.

WhatsApp
Telegram