اعلان

والدة طبيبة المنوفية الراحلة تكشف تفاصيل خطيرة بشأن وفاة ابنتها

والدة الطبيبة آلاء
والدة الطبيبة آلاء

سيطرت حالة من الحزن على جميع أهالي محافظة المنوفية، وخاصةً بقرية فيشا الصغرى، التابعة لمركز الباجور، بعد وفاة معيدة بكلية الطب، في جامعة المنوفية، تُدعى 'ألاء رمضان'، وتبلغ من العمر 27 عامًا، بعد 12 يومًا من وضعها لمولد جديد.

وتفاعل أهالي القرية، وزملاء الفقيدة، مع هاشتاج يتم تداوله على 'فيسبوك'، يطالب بمعرفة ما حدث لها، لتخرج والدتها عن صمتها في فيديو، على صفحتها الشخصية تروي فيه تفاصيل الحادث.

وطالبت الأم 'فايزة خليل'، التي تعمل مديرة لمدرسة فيشا الصغرى الإعدادية، في فيديو علي صفحتها الشخصية بفيسبوك، بالتدخل لإعادة حق ابنتها.

والدة الطبيبة آلاء

وأكدت الأم أن ابنتها الطبيبة، والمعيدة بكلية الطب في جامعة المنوفية، وضعت طفلتها الأولى، يوم 28 يناير الماضي، وظلت بعد الولادة 10 أيام في منزل والدها، حتى أصر زوجها على إعادتها إلى منزل الزوجية، فأخبرتها بضرورة الاستماع لزوجها بسبب إصراره.

وأضافت الأم خلال الفيديو: 'عادت ابنتي إلى منزلها مع زوجها، ونشب بينهما خلاف جعلها تتصل بي في الثانية والنصف صباحًا، تطالب مني الحضور إليها، فطلبت منها الانتظار حتى الصباح، لكنني فُجئت باتصال من زوجها صباحًا، يقول لي ولاء تريد الحديث معي، وقالت لي ابنتي لا تأتي يا أمي، وبعد مرور ساعة على هذا الاتصال فواجئت بوالدة زوج ابنتي تُخبرني بضرورة الحضور قائلة راس بنتك متدششة، وهي الآن في مستشفى سرس الليان'.

واستكملت الأم حديثها عبر الفيديو قائلة: 'أخذت توك توك على الفور وذهبت للمستشفى، لأكتشف وفاة ابنتي بزعم سقوطها على السلم في المنزل'، وطالبت الأم في نهاية الفيديو بأخذ حقها ابنتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً