اعلان

صوت يمس القلوب.. "محمد" ابن الإسكندرية حلاّق ومنشد: أتمنى الالتحاق بالتلفزيون (فيديو وصور)

المنشد محمد نصار
المنشد محمد نصار

لم ينسى إلى جانب انشغاله بحياته الدنيوية من الكد والتعب والانشغال في العمل لمواجهة صعوبات الحياة، أن ينال حظه من الآخرة بحفظ القرآن الكريم وتنمية موهبته في الإنشاد الديني وحذو حذو عمالقة هذا المجال من كبار القراء والمنشدين.

موهبة الإنشاد الديني

محمد نصار من قرية أبيس العاشرة، فى محافظة الإسكندرية والذى يبلغ من العمر 26 سنة، من أسرة متوسطة، يعمل في مهنة الحلاقة، حرص على حفظ القرآن الكريم وتنمية موهبته في الإنشاد الديني منذ قرابة 10 سنوات.

يقول محمد نصار: 'بدأ تعلقي بالإنشاد الديني منذ 10 سنوات، حيث كان والدي يصطحبني معه إلى ساحة الذكر استمتع بتلك الأصوات الجميلة التي تحيي التراث، وقتها تعلمت الإنشاد وبدأ حبي وتعلقي يزيد بجانب حفظي القراءة القرآن، وبدأت في الذهاب معه إلى المسجد'.

المنشد محمد نصار

وأشار نصار لـ'أهل مصر'، إلى أنه كان من المتابعين للشيخ مشاري راشد حيث يحب طريق الإنشاد التي يقدمها وتعليم الكثير منها وأنه يتمنى إن يقدم أعماله في التلفزيون وأن يحقق حلمه وأن يكون من بين المنشدين الذين حجزوا مكانتهم بين الناس بفضل أصواتهم المميزة.

وأوضح نصار، أن عمله حلاق لم يمنعه عن الإنشاد الديني ولا حفظ القرآن الكريم ولم يمنعه ذلك من العمل والتثقيف، فاستطاع أن يصل إلى قلوب الناس من أهل قريته فى وقت سريع بسبب البساطة في إلقاء الإنشاد الديني عليهم بطريقة سهله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية