اعلان

السجن 15 عامًا لطبيب مزيف تسبب في بتر قدم سيدة بالإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد عبد الحميد عبد الفتاح رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار خالد محمد قاسم و المستشار وفيق شوقى بسطا وسكرتارية عبد الجليل خليفة، بالسجن 15 سنة لعاطل لانتحاله صفة طيب وتسبب في بتر أصابعي المجني عليها.

جبيرة ورباط بالقدم

بداية الواقعة في القضية رقم 20237 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة ببلاغ من المجني عليها يفيد بقيام المتهم بالتسبب فى بتر قدمها بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم الدخيلة قيام المتهم ' أ.ع.أ' وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية انتحال صفة طبيب وعلى إثر ذهاب المجني عليها ' م. ال. م' ربة منزل إلي عيادة المتهم حيث قام بتشخيصها وإجراء جبيرة ورباط بقدمها مما تسبب لها في آلام وبعد استشارته طلب منها الاستمرار على ما اتخذ من إجراءات وبعد بذلك تفاقمت حالتها الصحية فقامت بالتوجه إلي التأمين الصحي الذي قرر إجراء عملية جراحية ليبتر أصابع قدمها اليمني بسبب العلاج الخاطئ الذي حصلت عليه من المتهم وحرر محضر بالواقعة.

و بالفحص عن المتهم تبين من شئون الخريجين بكلية طب الإسكندرية أن المتهم غير مقيد في نقابة الأطباء ورقم القيد على شهادة البكالوريوس المرفقة في البلاغ تبين أنها تخص طبيبة مقيدة من دفعة 2009 وبعرض الواقعة على النيابة لمباشرة التحقيقات أمرت باحالة القضية الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو