اعلان

السجن 7 سنوات لمندوب مبيعات خطف طالب وهتك عرضه بالإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار هشام السعودي والمستشار عبد المعطي محمد روحي والمستشار أمير مجدي بالسجن 7 سنوات للمتهم ' ب.م.م' لاتهامه بخطف وهتك عرض المجني عليه ' م.ع.ع' طالب .

بداية الواقعة في القضية رقم 17730 لسنة 2021 جنايات الرمل أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول ببلاغ يفيد قيام المتهم بخطف المجني عليه وهتك عرضه وارغامه التوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول قيام المتهم ' ب.م.م' مندوب بشركة بخطف المجني عليه ' م.ع.ال' 19 سنة طالب مقيم محافظة كفر الشيخ بالتحايل بأن اوهمه بتواجد أصدقائه رفقته في محافظة الإسكندرية واستدرجه وما أن دلف لمسكنه حتى تعدي علية مشهرا سلاح أبيض سكين مهددا إياه وجرده من ملابسه ملتقط له مقاطع مرئية بالهاتف المحمول حالة كونه عاري الجسد وهدده بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وارغمه بالتوقيع على إيصالات أمانة فقام المجني عليه بالقفز من الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني واستغاث الأهالي .

صورة حكم

وعلي الفور تم إبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن