اعلان

نادي قضاة الإسكندرية يفتتح مركز خدمات بنكية للأعضاء

صورة من النادي
صورة من النادي

افتتح المستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء مركزا للخدمات البنكية داخل النادي كخدمة جديدة تضاف الى حزمة الخدمات التي يقدمها النادي للقضاة.

حضر الافتتاح كل من المستشارين عبد العزيز ابو عيانة الرئيس السابق لنادي قضاة الاسكندرية، وأحمد مهابة وعمرو عرجاوي ورامي حسن وبدر الكومي وأحمد العليمي ومحمد أنور وأحمد خورشيد.

مركز الخدمات البنكية

ومن جانبه، صرح المستشار السعدني، أن افتتاح مركز للخدمات البنكية يتبع أحد البنوك الوطنية الرائدة يعد خطوة سابقة في الخدمات المقدمة في النادي كما يعد خطوة في التسهيل على السادة القضاة من حيث الوقت والجهد في إتمام التعاملات المالية الخاصة بهم وبأسرهم خاصة في ظل جائحة كورونا.

وأشار السعدني، إلى أن العمل في مركز الخدمات البنكية سوف يتم وفقا للقوانين واللوائح الخاصة بالبنك المركزي وتحت مظلته، وأنه سوف يتم مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية تحسبنا لفيروس كورونا المستجد سوف داخل مركز الخدمات البنكية او جميع أرجاء النادي بصفة عامة.

وأكد المحاسب داود سمير، رئيس فروع قطاع الإسكندرية، أن إقامه مركز بنكي داخل نادي قضاة الاسكندرية يعد خطوة رائدة في توصيل خدمات البنوك للأماكن الحيوية ذات التعاملات البنكية الكثيفة و أمرا يسهل على العملاء التعاملات المالية الخاصة بهم بأقل مجهود وأسرع وقت هذا الي جانب التعاملات الإلكترونية عبر الابلكيشانات المختلفة، وأنه يعمل على تقليل الضغط على فروع البنوك خاصة في ظل جائحة كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي