اعلان

"الأقصر الأزهرية": معهد الناصرية بالعشي صرح جديد ينضم قريبا للمنظومة التعليمية

المعهد
المعهد

قال رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، إن معهد الناصرية الابتدائي، 'رياض أطفال، ابتدائي'، صرح تعليمي جديد يضاف للمنظومة التعليمية الأزهرية التي تتكامل في جميع مقوماتها.

شركة الإنتاج الحربي

وأوضح أن أعمال التشطيبات النهائية بالمبنى الجديد لمعهد الناصرية الإبتدائي بالعشي، إدارة الأقصر التعليمية الأزهرية، تجري على قدم وساق والذي من المقرر استلامه بتاريخ 13 يونيو المقبل من قبل لجنة الاستلام المزمع انعقادها خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن المشروع تقوم بتنفيذه شركة الإنتاج الحربي، بإشراف الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية.

وأشار المهندس أحمد بغداداي بدري مدير الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية، إلى أن المبنى يتكون من خمسة طوابق، وأن الدور الأرضي به مسجد وميضأة ومكتب زائرة صحية ومكتب أخصائي اجتماعى ومجمع دورات مياه وحمام لذوي الاحتياجات الخاصة ومخزن.

وتابع بأن الدور الأول علوي يتكون من 4 فصول رياض أطفال ومكتب شيخ المعهد وصالة أنشطة ودورات مياه لأطفال الروضة، والدور الثاني يتكون من 6 فصول دراسية ومعمل كمبيوتر ومكتب إداري، فيما يتكون الدور الثالث من 6 فصول دراسية و2 مكتب للإداريين، كما يشتمل الدور الرابع على 6 فصول دراسية ومكتبة وحجرة تغذية مدرسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للأهلي