اعلان

بسبب الأمطار.. نفوق حمار وكلب صعقًا بالكهرباء ببني سويف

نفوق حمار بسبب الكهرباء
نفوق حمار بسبب الكهرباء

تسببت الأمطار الغزيرة، في نفوق حمار وكلب صعقا بالكهرباء، بعد تعرضهما لماس كهربائي بالفشن جنوب بني سويف، في ظل موجة الطقس غير المستقرة وانخفاض درجات الحرارة.

نفوق كلب بالفشن

شهدت مدينة الفشن نفوق حمار صعقا بالكهرباء، حيث فؤجى مالكه بوصول ماس كهربائي إلى جسد الحمار، من ماسورة تصادف تسرب تيار كهربائي لها، ليتركه ملقى على الأرض.

كما شهد أحد شوارع المدينة، نفوق كلب بعدما لمس أحد أعمدة الإنارة، عقب تسرب مياه الأمطار وحدوث ماس كهربائي، مما نتج عنه صعق الكلب فى الحال، ما أثار حالة من الذعر بين الأهالي.

وتعرضت بنى سويف، يومي الجمعة السبت، لتساقط أمطار متوسطة ورعد وبرق ورياح، فى إطار حالة عدم الاستقرار بأحوال الطقس المسمى بمنخفض الأخدود، حسبما ذكرت هيئة الأرصاد الجوية.

وتوقعت الأرصاد أن تشهد أحوال الطقس ببني سويف، يومي الجمعة والسبت، حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، تزامنا مع العديد من المحافظات الأخرى، ليسود طقس بارد نهارا مصاحبا للأمطار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

وأصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تعليماته للتنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن ومسؤولي القطاعات الخدمية، برفع درجة الاستعداد واتخاذ الإجراءات اللازمة، للتعامل مع تداعيات حالة عدم استقرار الطقس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة