اعلان

إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية غرب الأقصر

الحملة
الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، حملة مكبرة، لرصد وإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المهد.

أسفرت الحملة بجميع أنحاء المركز والقرى التابعة، عن إزالة عدد 10 حالات تعدٍ، عبارة عن مخالفة بقرية الرزيقات، بعمل أعمدة خرسانية على مساحة 50م٢ بناحية حوض همام، والمخالفة الثانية تعدٍ بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة 100م٢ بناحية حوض داير الناحية.

وكانت المخالفة الثالثة عبارة تعدٍ بالبناء بالطوب الأحمر والمونة الإسمنتية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض خارج الزمام، والمخالفة الرابعة تعدٍ بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على ١٠٠م٢ بناحية حوض بكري، والمخالفة الخامسة تعدٍ بالبناء بالطوب الأبيض على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض همام.

وبمدينة أرمنت الوابورات تم إزالة عدد 4 مخالفات تعدٍ على أرض زراعية، المخالفة الأولى تعدٍ بعمل قواعد ورقاب أعمدة خرسانية على مساحة 175م٢، وثلاث مخالفات كل منها على مساحة 175م٢ تعدٍ بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية بناحية حوض ال 175 إصلاح الوابورات.

وفي مدينة أرمنت الحيط، تم إزالة تعدٍ بالحفر لعمل خرسانة استعدادا للبناء بدون ترخيص على مساحة ٣٥٠م٢ بناحية شارع أبو غلابز

تم إزالة جميع المخلفات في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لعرضها على النيابة العامة.

وأكد عاشور على استمرار المتابعة الدورية على مدار اليوم، لضمان الرصد المبكر لمخالفات البناء والتعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول