اعلان

مصدر يكشف تطورات حالة المصابين في انهيار مدخنة بمصنع طوب بميت غمر

انهيار مدخنة مصنع طوب بالدقهلية
انهيار مدخنة مصنع طوب بالدقهلية

كشف مصدر طبي لـ «أهل مصر»، عن الحالة الصحية لمصابي حادث انهيار مدخنة بمصنع طوب بقرية أبو نبهان بميت غمر في الدقهلية، والذي أسفر عن مصرع ٤ أشخاص وإصابة ٩ أخرين.

وقال المصدر إن ٦ مصابين تماثلوا للشفاء وتم التصريح لهم بالخروج، ولا يزال بالمستشفي ٣ مصابين تحت الملاحظة.

وأسماء المصابين تحت الملاحظة بمستشفى ميت غمر العام كالتالي: عمرو رزق سليمان ٤٣ سنة،من دنديط مصاب باشتباه نزيف بالصدر، خالد احمد شعبان من ابو نبهان ٤٦سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن والصدر، رضا عبدالهادى عتمان ٤٢ سنة من كفى سرنجا، اشتباه نزيف داخلي .

وتسلم أسر الضحايا الجثامين أمس من مشرحة ميت غمر، وهم إبراهيم مصطفى أبو زيد ٢٦ سنة من سمنود، حمادة إبراهيم عمارة كوم النور ٣٢ سنة، وسحر سمير أحمد القبانى ٣٦ سنة من دقادوس، وأحمد عبده الحفناوي٣٠ سنة سائق من دنديط.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بانهيار مدخنة مصنع طوب بقرية أبو نبهان التابعة لمركز ميت غمر، ومصرع ٤ أشخاص واصابة ٩ آخرين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة ميت غمر ورجال الحماية المدنية ورجال الإسعاف والقيادات التنفيذية لموقع الحادث، وتبين انهيار مدخنة مصنع الطوب بفعل الرياح الشديدة وسوء الطقس.

وقام فريق من النيابة بمعاينة موقع الانهيار، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على أجهزة الكاميرات التي رصدت لحظة الانهيار.

وتحرر المحضر اللازم، وانتهت النيابة العامة من التحقيقات وصرحت باستلام جثامين الضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً