اعلان

بائع شاي ينتقم لشرفه بعد حمل ابنته سفاحًا في الإسكندرية.. والجنايات ترد بحكم رادع

حبس متهم
حبس متهم

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن 3 سنوات، ضد بائع شاي انتقم لشرفه، وقتل ابنته عقب اكتشاف حملها سفاحا.

صدر الحكم، برئاسة المستشار إسماعيل عطية محمد رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح حامد شاكر والمستشار أحمد توفيق شحاتة والمستشار هيثم محمود عبد الرحيم، وسكرتير الجنايات سعد السعران.

بداية الواقعة في القضية رقم 21421 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية ثان من إحدى المستشفيات ببلاغ يفيد بوفاة المجني عليها بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان قيام المتهم ' ج.ا.م' بائع شاي بقيامه بقتل نجلته المجني عليها ' ش.ج.ا' سن 14سنة مستخدما في ذلك فوطة وذلك على إثر حملها سفاحا ولم يعلم مرتكب الشخص الذي قام بمواقعة نجلته.

وتبين من التحقيقات واعترافات المتهم بأن شاهد انتفاخ بطن ابنته وذهب بها إلى وحدة صحية للكشف عليها، وتبين أنها حامل وعند سؤالها أنكرت ورفضت الإفصاح عن مرتكب الواقعة، فطلب من زوجته وشقيقة إحضار أعشاب من أحد العطارين/ وطلب من زوجته الذهاب إلى السوق ودخل غرفة ابنته، وأعطاها الأعشاب فتناولتها ودخل ليصلي ركعتين، وعند عودته إليها طلب منها معرفة الشخص فأجابته معرفش فقام بخنقها بيده، أحضر فوطة كانت في غرفتها ولفها حول عنقها حتى فارقت الحياة، وعند عودة زوجته اكتشفت وفاتها وقامت ومعها عدد من الجيران بالذهاب بها إلى الوحدة الصحية وتبين انها فارقت الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة واعترف الأب بارتكابه الواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً