اعلان

مصرع وإصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج.. أسماء الضحايا

انقلاب ميكروباص - صورة أرشيفية
انقلاب ميكروباص - صورة أرشيفية

أدى انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج، إلى مصرع وإصابة 11 شخصا، حيث توفي 3، وأصيب 8 آخرون، بإصابات متفرقة في الجسم.

ووقع الحادث على الطريق الزراعي الشرقي، بجوار كوبري الشيخ دائرة مركز دار السلام، شرقي محافظة سوهاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بوقوع حادث سير بدائرة المركز ووجود مصابين ووفيات.

وتحرك على الفور رجال الشرطة، حيث وتم الدفع بست سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال مرور سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، نتيجة انفجار الإطار الأمامي، ما أدى إلى انقلابها، ومصرع 3 أشخاص، وإصابة 8 آخرين، يقطنون بدائرة مركز نجع حمادي بمحافظة قنا.

أسماء الضحايا

وأسفر الحادث عن مصرع كلٍ من: 'محمد.ن' 43 عامًا، و'هاني.ع' 39 عامًا، وثالث مجهول، حيث تم نقلهم إلى مستشفى دار السلام المركزي.

بينما أصيب كل من: 'عبد الفتاح.ع' 50 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالذراعين، 'فاطمة.م' 50 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساقين، 'محمد.أ' 60 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالضلوع، 'على.أ.ف' 50 عامًا، باشتباه نزيف بالمخ، 'أحمد.م' 44 عامًا، باشتباه كسر في الضلوع، 'علاء.ع' 21 عاما، مصاب بكسر باليد اليمنى، فضلا عن اثنين آخرين إصابتهما طفيفة.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وجار رفع آثار الحادث، وتحرير المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً