اعلان

الإسراء والمعراج.. تكريم حفظة القرآن الكريم بإسنا في الأقصر

تكريم حفظة القرآن
تكريم حفظة القرآن

نظم فريق الصحبة الصالحة، بمركز ومدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر، احتفالا جماهيريا، بقاعة نادي السلام، مساء اليوم الأحد، للاحتفال بليلة الإسراء والمعراج، وتكريم حفظة القرآن الكريم.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، وبإلقاء خطبة من أوقاف إسنا عن الإسراء والمعراج، تليتها فقرة إنشاد ديني قام عدد من الأطفال، ثم إلقاء كلمة من مسئولة الفريق، ثم تليتها فقرة مديح للشيخ حسين بيومي، منشد بقصر ثقافة الأقصر، ثم تم تكريم 50 طالبا وطالبة وشابا وشابة، من حفظة القرآن الكريم بمستوياته الأربعة، بشهادات تقدير، ومبالغ مادية وهدايا معنوية.

وشهد هذا الحفل حضور كل من: 'زينب السلايمي' عضو مجلس نواب، ومنصور صقر، رئيس قسم القرآن والإرشاد الديني بإسنا، والحاجة شافية، وأبو عدنان طه، أحد رجال المجتمع المدني، وعبد السلام زنط، رجل الأعمال، والعديد من علماء الأزهر والأوقاف، والعمد والمشايخ، والمجتمع المدني، ومسئولي الجمعيات، والعديد من الأهالي.

وجدير بالذكر أن فريق الصحبة الصالحة، يترأسه مجموعة من الفتيات وهم كلا من ' منال رجب، عبير عبد الدايم، صفاء عبد الموجود، سماح أحمد، علياء شنقير، علا الأسمنتي، وإيمان زكريا'.

وتأسس هذا الفريق بهدف القيام بأعمال الخير في المجتمع من تزويج الأيتام، والمشاركة فى قوافل طبية، وإجراء عمليات للمحتاجين، وتوصيل مياه، وبناء أسقفة منازل، وتقديم دعم معنوي للأهالي، وتوزيع وجبات للفقراء والمحتاجين من مطبخهم الخيري، ومساعدة الغارمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً