اعلان

استبعاد مدير مدرسة ثانوي لجمعه مبالغ مالية من الطلبة ببني سويف

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستبعاد مدير إحدى المدارس الثانوية التابعة لإدارة تعليم الواسطى، على خلفية تحصيل مبالغ مالية من الطلاب دون سند قانوني، وإحالة الواقعة إلى النياية الإدارية للتحقيق، واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جا ذلك بناء على مذكرة الإدارة العامة للشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، في ضوء الشكوى التي كلف المحافظ الإدارة العامة للتنفتيش المالي والإداري، بفحصها للوقوف على حقيقة الشكوى وملابستها وإعداد تقرير واف عن الموضوع.

وأوضح أحمد دسوقي، مدير التفتيش المالي والإداري، أنه تنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تم بحث الشكوى، وتبين بالفعل قيام مسؤولى استلام الملفات بالمدرسة، بتحصيل مبالغ مالية تتراوح ما بين 20 إلى 100 جنيه، تحت مسمى توصيل استثمارات الثانوية العامة إلى الوزارة، وإلزام الطلاب المقيدين بالمرحلة الثانوية بدفع مبالغ مالية نظير تقديم ملف لعمل استثمارة دون سند قانوني.

وعليه، تم إعداد مذكرة وعرضها على المحافظ، والذي وجه الإدارة العامة للشؤون القانونية، بإعداد مذكرة تضمنت إحالة الواقعة للنيابة الإدارية للتحقيق، مع تكليف وكيل وزارة التربية و التعليم، بإبعاد مدير المدرسة محل الواقعة لحين انتهاء التحقيقات التي ستجريها النيابة الإدارية والوقوف على نتيجتها.

WhatsApp
Telegram