اعلان

صبحي يدعو لتشجيع الشباب على المشروعات الصغيرة بمؤتمر التنمية المستدامة في الأقصر

الوزراء
الوزراء

دعا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى تشجيع الشباب على المشروعات الصغيرة، وريادة الأعمال بالمجتمع، وذلك خلال مشاركته، اليوم الجمعة، في مؤتمر التنمية المستدامة بالأقصر.

وشارك الوزير في فعاليات مؤتمر الأورمان واتحاد الصناعات المصرية للتنمية المستدامة، المُقام بمحافظة الأقصر، وينتهي غدا السبت، وذلك تحت شعار: "الاستدامة والتحولات الاقتصادية والاجتماعية"، برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وحضر المؤتمر مجموعة من الوزراء بينهم: الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ونبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الخبراء الدوليين وهيئات ومنظمات وجهات اقتصادية وبنكية محلية وعربية واقليمية وعالمية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية، لتنفيذ سلسلة من المشروعات والبرامج على مستوى الجمهورية، في ضوء تحقيق التنمية المستدامة، وتبني المبادرات الشبابية الهادفة إلى تحقيق التنمية، والعمل على بناء الشخصية الإيجابية بين أوساط النشء والشباب.

وعلى هامش فعاليات المؤتمر، اصطحب وزير الشباب والرياضة عددا من ضيوف المؤتمر في زيارة تفقدية لأعمال التطوير الجارية، بكل من بالمدينة الشبابية، ومركز التعليم المدني بالأقصر، للاطلاع على شرح وافٍ لأعمال التطوير الجارية ومعدل الإنجاز بها، وتوضيح دور تلك المنشآت للزائرين، بما تقدمه من خدمات للنشء والشباب على مدار العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين