اعلان

قنا في 24 ساعة.. إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية وحركة تنقلات لضباط الشرطة.. الأبرز

محافظة قنا
محافظة قنا

شهدت محافظة قنا ومراكزها، أمس الأحد، العديد من الأخبار والأحداث الهامة، والتي من أبرزها إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر مشاجرة بالأسلحة في نقادة، حركة تنقلات محدودة لضباط الشرطة، وإعلان مستشفى قنا العام عن إجراء عمليات مناظير البطن والرحم مجاناً، وأطفال مدرسة الكوم الأحمر بفرشوط يقدمون واجب العزاء في وفاة 2 من زميلاتهم، ومنطقة قنا الأزهرية تعلن عن 5 وظائف شاغرة.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة قنا ومراكزها أمس الأحد، وذلك على النحو التالي:

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر مشاجرة بالأسلحة في قنا

أصيب 3 أشخاص، أمس الأحد، بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بقرية البحري قمولا التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد بإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية على كوبري صوص بالبحري قامولا بمركز نقادة.

وأسفرت الواقعة عن إصابة محمد.ح، 63 عاماً، ونجليه كرم، 22 عاما، وأحمد، 23 عامًا، بطلقات نارية، وجرى نقلهم إلى مستشفى طوخ بنقادة، لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الاشتباكات، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين.

حركة تنقلات محدودة لضباط الشرطة في قنا

أصدر اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، حركة تنقلات محدودة لضباط الشرطة في مدن ومراكز محافظة قنا.

وشملت حركة التنقلات، نقل الرائد محمد الملقب، رئيساً لمباحث مركز أبوتشت، ونقل النقيب هيثم شعبان، من مباحث فرشوط لمباحث أبوتشت، ونقل النقيب محمد حشمت، من مركز شرطة نجع حمادي لفرع البحث الجنائي بقوص.

وتضمنت الحركة أيضا نقل بدوي حمودة معاوناً لمباحث مركز شرطة قنا، ومحمد عاطف لمباحث نقادة، والرائد أيمن سليم لفرع البحث الجنائي بنجع حمادي، ونقل الرائد عبد القادر محمد، وكيلا لفرع البحث بمركز أبوتشت، والرائد أدهم أبوالخير، معاون أول لمباحث مركز شرطة فرشوط.

إجراء عمليات مناظير البطن والرحم مجانا بـ«قنا العام».. تعرف على المواعيد

أعلن الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، استضافة وحدة مناظير عائشة المرزوق بالاشتراك مع قسم النساء والتوليد بمستشفى قنا العام، نخبة من أساتذة المناظير بجامعات القاهرة وأسيوط وبنها.

وأوضح ”الديب“، أن ذلك لإجراء عمليات مناظير البطن ومنظار الرحم مجانا لمرضى قنا والمحافظات المجاورة، مضيفا أن الحالات تعرض في العيادة التحضيرية أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من 6 إلى 9 مارس بعيادة العقم بالقسم، مشيرا إلى أن العمليات تُجرى أيام الأربعاء والخميس والجمعة من 16 إلى 18 مارس.

أطفال مدرسة ابتدائية في قنا يقدمون واجب العزاء في وفاة 2 من زميلاتهم

قدم عدد من طلاب مدرسة الكوم الأحمر الابتدائية، بإدارة فرشوط التعليمية شمال محافظة قنا، واجب العزاء في وفاة اثنتين من زميلاتهم، اللتين لقيتا مصرعهما إثر استنشاق غاز سخان بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا

وتوجه عدد من طلاب المدرسة إلى منزل زميلتيهم بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز فرشوط، بمحافظة قنا، ليقدموا واجب العزاء لأسرة الطفلتين، وليعبروا عن حزنهم الشديد لهذا الحادث الأليم الذي جعلهم يفقدون اثنتين من زميلاتهم.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد بمصرع عزة مرسال حماد، 12 عاماً وجنى عفت حماد، 10 أعوام، نتيجة تعرضهما لاختناق بغاز سخان داخل منزلهما بقرية الكوم الأحمر بفرشوط، وجرى نقل الجثتين إلى المستشفى.

قنا الأزهرية تعلن عن 5 وظائف شاغرة .. تعرف على الشروط

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفة موجه عام دراسات ندباً، وموجه عام رياضيات ندباً، وموجه عام مواد عربية ندباً، وموجه عام لغة إنجليزية ندباً، وموجه عام تربية اجتماعية ندباً، لتيسيير عمل بصفة مؤقتة دون أن يكتسب أي حق من قبل المنطقة أو قطاع المعاهد الأزهرية.

وأوضحت قنا الأزهرية، في بيان لها، أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم هي الحصول على مؤهل عالٍ تربوي مناسب، وأن يكون على وظيفة معلم كبير، وأن يكون المتقدم ممن أمضوا خمس سنوات بوظيفة موجه أول في تخصصه مع تقديم المستندات الدالة على ذلك، لافتة إلى أن من تنطبق عليه الشروط التقدم بطلبه في المواعيد المقررة، ولا يعتد بالطلبات السابق تقديمها قبل هذا الإعلان لعدم إدراج شرط مضي خمس سنوات بوظيفة موجه أول بالإعلانات السابقة.

وأضافت قنا الأزهرية، في بيانها، أن من الشروط أيضا الحصول على تقارير تقويم الآداء عن العامين الأخيرين بمرتبة فوق المتوسط على الأقل، وألا يكون المتقدم من المحالين للمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو الموقوفين عن العمل، وألا يكون من الحاصلين على جزاء إداري أكثر من 10 أيام، على أن تكون مدة الإعلان 10 أيام تبدأ من يوم السبت الموافق 12/3/2022.

وأشارت قنا الأزهرية، في بيانها، إلى أن من يرغب وتنطبق عليه الشروط التقدم بطلب مستوفى ومعتمد على النموذج المرفق، ومعه بيان حالة إلكتروني حديث وصورة معتمدة من بطاقة الرقم القومي ”الوجهان على صفحة واحدة“ إلى إدارة التنسيق بالمنطقة في المواعيد المقررة.

WhatsApp
Telegram