اعلان

إيقاف مسئولين لتقصيرهم في منع التعديات على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ : إيقاف عدد من المسئولين عن العمل لمدة شهر لعدم حماية الرقعة الزراعية والحفاظ عليها
محافظ كفر الشيخ : إيقاف عدد من المسئولين عن العمل لمدة شهر لعدم حماية الرقعة الزراعية والحفاظ عليها

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إيقاف عدد من المسئولين عن العمل، لمدة شهر، لزيادة التعديات على الأراضي الزراعية، بقريتي التفتيش والسحايت، التابعتين لمركز ومدينة الحامول.

ووفقاً لما جاء بتقرير وحدة المتغيرات المكانية، والتقارير الصادرة عن مركز المتغيرات المكانية الرئيسي بإدارة المساحة العسكرية (المنظومة اليومية)، لم يتخذ المسؤولون الإجراءات اللازمة لحماية الأراضي الزراعية الواقعة بالقريتين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه بناءً على تقرير المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، وبالمرور على قريتي 7 و9 التابعتين لقرية التفتيش بأبو سكين، تلاحظ قيام بعض المواطنين بالبناء والتعدي على الأراضي الزراعية، كما كشف تقرير المراقبة العامة للتنمية والتعاونيات، إلى وجود حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بزمام مناطق المنصور والإصلاح وغرب الحفير.

كما شدد المحافظ، على جميع الوحدات المحليةن لرصد أي محاولات تعد في المهد، والتعامل معها بكل حسم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مؤكداً أنه لن يتم السماح بعودة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، محور رئيسي في تقييم أداء القيادات التنفيذية بالمراكز، لذا لابد من بذل أقصى الجهود للقضاء ومنع تلك الظاهرة نهائياً، والتعامل مع التعديات بكل حسم وعدم التهاون في حقوق الأجيال القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا