اعلان

حكاية طفل مداح.. أبهر الجميع بصوته في سوهاج (فيديو وصور)

احمد عبدالرحيم
احمد عبدالرحيم

يتمتع أحمد علي عبد الرحيم، الطالب بالصف الثالث الاعدادي الازهري، بمعهد المدمر الاعدادي الثانوي، التابع لإدارة طما الازهرية، بموهبة الصوت الجميل، والذي استغله الطالب في قراءه القران الكريم والإنشاد الديني.

احمد عبدالرحيم

يقول أحمد أنه منذ الصغر ويستمع إلى إذاعة القرآن الكريم، من ابتهالات وتجويد وترتيل، لذا تعلم منها الكثير، بالإضافة إلى دعم والده له وتعليمه صحيح القراءة، خاصة وأن والده يعمل مقيم شعائر بوزارة الأوقاف.

مداح سوهاج

يعشق أحمد، الشيخ النقشبندي، والحصري، والمنشاوي، والعديد من المبتهلين الشباب، ويستمع اليهم كثيرا ويتعلم منهم، ويحلم أن يكون قارئ أو منشد معروف.

وأضاف أحمد، أن تعليمه في الأزهر الشريف ساعده كثيرا على القراءة والانشاد بطريقة صحيح واتباع الاحكام فيما يقرأ أو ينشد، ويشارك دائما وابدا في الإذاعة المدرسية، ويشجعه كثيرا المعلمين بالمعهد ويقدمون له الحافز المعنوي باستمرار، والجوائز في المسابقات.

وقال محمد عبده، أحد المعلمين للطالب في المعهد الازهري أن صوته مميز ويشجعه كثيرا في الاشتراك بالإذاعة المدرسية، ويلقى قبول من جميع العاملين بالمعهد من الطلاب والمعلمين.

احمد عبدالرحيم

وأضاف خالد عبدالجواد، أحد معلمي الطالب أحمد، أن الطالب يتمتع بمستوى علمي جيد في كافة المواد، بالإضافة الى صوته الجميل الرنان العذب الذي يجذب كل من يستمع له، وأن والده يعمل بالأوقاف ويتابعه ويوجهه باستمرار، ويسعى الطالب نفسه إلى تعلم القراءة والانشاد على يد متخصص حتى يصقل موهبته.

مداح سوهاج

WhatsApp
Telegram