اعلان

«وعظ الأزهر» بالأقصر يدعم مرضى الأورمان بالأقصر نفسيا ومعنويا

الزيارة
الزيارة

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمدينة طيبة الجديدة شمال الأقصر، اليوم الخميس، زيارة وفد من منطقة وعظ الأقصر الأزهرية بقيادة الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام المنطقة، لدعم مرضى السرطان نفسيا ومعنويا خلال مسيرتهم العلاجية .

وانطلق الوفد بأرجاء المستشفى للحديث مع المرضى بكلمات الوعظ والحث على الصبر والإلتزم بتوجيهات الأطباء والمدائح النبوية والإجابة على تساؤلات المرضى وذويهم بالفتاوى الشرعية حيث رافق الوفد أثناء الزيارة أحمد شوقي مدير العلاقات العامة بالمستشفى.

وأكد مدير عام منطقة وعظ الأقصر بأن هذه الزيارة تأتي برعاية كريمة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور نظير عياد، رئيس مجمع البحوث الإسلامية وذلك في إطار تخفيف المعاناة عن كاهل المرضى والعمل على رسم البسمة على شفاههم وجبراً لخواطرهم ، لافتا إلى أن زيارة المريض سنة نبوية تجب على الجميع وفيها الدعاء للمرضى بالشفاء ، وتعزيز قيم التعاون والتواصل مع إدارة المستشفى للعمل علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى في مختلف الأقسام .

وأشار ' خليل' إلى أن هذا الدعم النفسى للمريض والمحيطين به، يفوق أهمية العلاج الدوائى أحيانا، والكلمات الإيجابية تساعد المرضى على سرعة الشفاء وتحدث فرقا بالغا فى تطور أحوالهم الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة