اعلان

الغرفة التجارية ببورسعيد: نتحمل تكاليف معرض "أهلا رمضان" مقابل تخفيض أسعار السلع

الغرفة التجارية ببورسعيد
الغرفة التجارية ببورسعيد

عقد محمد سعده، رئيس الغرفة التجارية المصرية ببورسعيد، اجتماعا، اليوم الخميس، مع العارضين المشاركين بمعرض "أهلا رمضان" واللجنة المشكلة من أعضاء مجلس الإدارة لوضع آليات المعرض، وذلك لبحث الاستعدادات النهائية لافتتاحه يوم 15 مارس الجاري داخل "بازار بورسعيد" الجديد.

وقال محمد سعده، إن مجلس إدارة الغرفة قرر تحمل الغرفة جميع تكاليف إقامة معرض "أهلا رمضان" في مقابل قيام العارضين بعرض السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات كافية للمواطنين خلال فترة إقامة المعرض، موضحًا أن المعرض يأتي للعام السابع على التوالي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل أبناء بورسعيد.

وشدد رئيس الغرفة على العارضين بضرورة توفير كميات كبيرة وكافية من السلع الغذائية المختلفة التي يستهلكها المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بجودة عالية وأسعار مخفضة بشكل يلمسه المواطن، موجهًا بحسن استقبال المواطنين والتيسير عليهم داخل المعرض، وتوفير كافة الامكانات اللازمة لتحقيق المعرض لأهدافه، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأكد أنها المرة الأولى التي يقام معرض "أهلا رمضان" داخل "بازار بورسعيد" الجديد بتخفيضات ضخمة غير مقتصرة على العارضين المشاركين بالمعرض فقط، ولكن ستُعلن أيضًا المحلات المتواجدة داخل البازار عن تخفيضاتها مع انطلاق المعرض رسميًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول