اعلان

أمطار متوسطة وبرودة ملحوظة في كفر الشيخ (صور)

موجة الطقس السىء بكفر الشيخ
موجة الطقس السىء بكفر الشيخ

تعرضت مناطق متفرفة بنطاق محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الخميس، لهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، وذلك بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة وبرودة الطقس، وهبوب رياح، مع توقعات باستمرار موجة الطقس السىء من هطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت معظم مناطق المحافظة قد شهدت على مدار اليوم انخفاض درجات الحرارة وهبوب رياح شديدة محملة بالرمال والأتربة وظهرت الغيوم بسماء المحافظة، وسطحت الشمس لفترات متقطعة على مدار اليوم، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل اليوم لتصل لدرجة البرودة القارسة.

وكانت حركة الصيد بميناء البرلس ومياه البحر المتوسط قد توقفت اليوم الخميس بسبب الطقس السىء الذى تشهده المحافظة وارتفاع الأمواج، حيث ناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الصيادين بعدم الخروج فى رحلات صيد بسبب ارتفاع الأمواج خوفا على حياتهم.

وشدد محافظ كفر الشيخ على الاستعداد التام للتعامل مع الأثار الناتجة عن موجة الطقس السىء، حيث تشهد المحافظة تقلبات جوية اليوم الخميس من هبوب رياح محملة بالرمال والأتربة وانخفاض درجات الحرارة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن تعرض البلاد لمنخفض جوى بدء من اليوم الخميس و تستمر لمنتصف الأسبوع المقبل ويؤدى ذلك المنخفض لهبوب رياح محملة بالرمال والأتربة وانخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة على مناطق متفرقة بالبلاد من بينها محافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»