اعلان

نشرة أخبار الأقصر.. ملكات جمال العالم يدعمون مرضى السرطان وإلغاء رحلات البالون الطائر

ملكات جمال العالم
ملكات جمال العالم

شهدت محافظة الأقصر، أمس الأحد، أحداثا هامة، أبرزها دعم ملكات جمال العالم لمرضى السرطان بطيبة الجديدة، وافتتاح وتشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الكرنك الدولي .

وتستعرض «أهل مصر»، أبرز وأهم الأحداث التي شهدتها المحافظة اليوم.

إصابة شخصين إثر إصطدام سيارة أجرة بدراجة نارية بإسنا

أصيب اليوم الإثنين، شابان بكدمات وسحجات واشتباه ارتجاج فى المخ، إثر تعرضهما لحادث اصطدام سيارة أجرة بدراجة نارية على كوبري الدير، التابع لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ملكات جمال العالم يدعمن مرضى السرطان بطيبة الجديدة

حرصت المشاركات بمسابقة ملكة جمال العالم، على زيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد، لدعم مرضى السرطان من الأطفال والكبار، ورفع الروح المعنوية للمرضى ومساندة ذويهم خلال رحلة علاجهم، ودعم الصرح الطبي للأورمان.

افتتاح وتشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الكرنك

شهدت محافظة الأقصر، افتتاح وتشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الكرنك الدولي، التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالمحافظة، في إطار حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية، على توفير أفضل الخدمات لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل.

إلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب الطقس

قررت هيئة السلامة الجوية في مطار الأقصر الدولي، إلغاء رحلات البالون التي تنطلق من المطار المخصص له بالقرنة غرب الأقصر، لعدم صلاحية الأجواء المناخية للطيران، بعد أن كان من المتوقع انطلاق حوالي 40 رحلة تحمل عشرات السائحين، بسبب سرعة الرياح والتقلبات الجوية.

نجاح مستشفى حورس بأرمنت فى اجتياز معايير التسجيل القومية المعترف بها دوليًا

نجحت مستشفى حورس التخصصي بمحافظة الأقصر، إحدى المنشآت الطبية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية، في اجتياز معايير التسجيل القومية المعترف بها دوليًا ، حيث قدمت المستشفى مايقرب من 19 ألف عملية جراحية منها مايزيد عن 3 آلاف عملية جراحية ذات مهارة وطابع خاص، و أكثر من ألفي عملية كبرى ومتقدمة، حيث تعد أهم الجراحات التي تم إجراؤها في مستشفى حورس،: "جراحة العظام _الجراحة العامة_ جراحات المسالك_جراحات العمود الفقري _جراحه المخ والأعصاب_جراحات التجميل - جراحة الوجه و الفكين _جراحات اليد".

WhatsApp
Telegram