اعلان

3 فرخات بـ100 جنيه وعليهم هدايا... تاجر بالأقصر: لابد أن نقف بجانب الدولة في أزمتها ونشعر بالأهالي

المعرض
المعرض

افتتح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أمس، معارض أهلا رمضان، المقام بساحة أبو الحجاج، بحضور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر وتامر صلاح وكيل وزارة التموين، وصلاح خليل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.

ويشمل المعرض جميع أنواع السلع الغذائية والإستراتيجية والمنظفات، واللحوم والدواجن المجمدة، وياميش رمضان والجبن بأنواعه والعصائر، وجميع السلع التي يطلبها المواطن، بنسبة تخفيضات من إلى 30 % عن أسعار السوق، بمشاركة السلاسل التجارية الكبرى، بالإضافة إلى عددا من الباكيات المخصصة لعرض هدايا عيد الأم، الذي يتزامن مع قدوم الشهر الفضيل، وبتخفيضات أيضا.

ولاحظ محافظ الأقصر أثناء الافتتاح، انخفاض أسعار لحوم الدواجن بدرجة كبيرة عند التاجر زكريا المنسي، صاحب شركه طيبة للدواجن الأقصر واسنا وقنا والغردقة وأرمنت وأسوان، وصاحب أكبر مزارع دواجن في صعيد مصر.

وقال المنسي: لابد أن نقف بجانب الدولة في أزمتها قلبا وقالبا ونراعي ظروف الفقراء والأهالي، مؤكدا على أنه قرر البيع بسعر نزول الطلبية، نظرا لما تمر به البلاد من ارتفاع في الأسعار وما يعاني منه المواطنين بسبب خشع التجار واستغلالهم للمواطنين بحجة الحرب، حيث إنه يبيع 3 فرخات بــ 100 جنيه فقط، وعليهم هدايا أخرى من المكرونة والأرز وكيس خضار.

وأشاد المحافظ بمجهودات المنسي وطلب منه مساندة الدولة وعدم تخفيض السلع في شهر رمضان فقط بل للأبد، رأفة بالأهالي، ووفر له المحافظ بيكتين في سوق الأقصر واثنين في سوق أسنا 2 بيكتين، مناشدة بعمل معرض أهلا رمضان في سوق أسنا بجوار السنترال القديم شارع عرابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً