اعلان

محافظ المنيا يفتتح معرضي "أهلا رمضان" بملوي وأبوقرقاص بتخفيضات 30%

خلال الافتتاح
خلال الافتتاح

افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، معرضي 'أهلا رمضان'، بمركزي ملوي وأبوقرقاص، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية وتخفيضات تصل إلى 30%، بالإضافة لمراعاة البعد الاجتماعي لكافة الفئات.

ويقام معرضا 'أهلا رمضان' بمركز ملوي بشارع العرفان، وفي مركز أبوقرقاص يقام المعرض بشارع الأباصيري، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنيا.

الالتزام بقوائم الأسعار المعلنة

واطمأن المحافظ، على توافر كافة السلع والمواد الغذائية، بالإضافة للتأكد من جودة المعروضات، مشدداً على الالتزام بقوائم الأسعار المعلن عنها، حيث يضم المعرض جميع المنتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات رمضان، واللحوم والدواجن، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها، ويقدم المعرض المنتجات بأسعار مناسبة من خلال العروض والخصومات التي تتراوح ما بين 20% - 30%.

والتقى المحافظ خلال جولته في المعرض بعدد من المواطنين ، حيث أعرب عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لجهود المحافظة في توفير السلع المختلفة وضبط الأسعار، مؤكدين توافر جميع السلع بأسعار منخفضة ومناسبة للمواطن.

وقال المحافظ، إن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامناً مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة المعارض والتي تصل إلى 6 معارض بمراكز مغاغة، وبني مزار، وسمالوط، والمنيا، وأبو قرقاص، وملوي.

وتم افتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة المنيا الخميس الماضي، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار، مشيراً الى أنه يتم عرض منتجات رمضان بمختلف مراكز المحافظة، من خلال السلاسل التجارية والسوبر ماركت، ومن خلال مبادرة 'كلنا واحد' وأمان، ومنافذ جهاز الخدمة الوطنية، وعدد من الشوادر، وفروع مشروع جمعيتي، والسيارات التموينية المتنقلة المنتشرة، بكافة قرى ومراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram