اعلان

القبض على تاجر عملة بحوزته دولارات ودينارات في سوهاج

سعر الدولار الآن
سعر الدولار الآن

تمكن رجال مباحث الأموال العامة، في سوهاج، من القبض على عامل بحوزته مبلغ كبير من الدولار الأمريكي والدينار الكويتي، أثناء الاتجار بالعملة في سوهاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا مفادها قيام المدعو "جمال ا م ع "، 55 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز سوهاج بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال تجميع العملات الأجنبية من ذوي العاملين بالخارج والاتجار فيها خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 194 لسنة 2020 الخاص بالبنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد.

وتم الدفع بأحد المصادر السرية للتعامل مع المتحري عنه والذي استطاع كسب ثقته والاتفاق معه علي شراء كمية من الدولار الأمريكي بسعر "18.75 " جنيه للدولار الواحد.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة وبناء على الاتفاق المسبق تمكن ضباط الفرع من ضبط المتحري عنه حال تعامله مع المصدر السري بدائرة قسم أول سوهاج وبحوزته 5 آلاف دولار أمريكي، 146 دينار أردني، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بارتكاب الواقعة وأن المبالغ المضبوطة بحوزته من حصيلة نشاطه.

WhatsApp
Telegram