اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. ضبط 725 كيلو دقيق فاخر وسكر مجهول المصدر وتطوير 33 منزلا وقطع مياه الشرب

أخبار بني سويف اليوم
أخبار بني سويف اليوم

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم بمختلف المجالات المختلفة وخاصة فى ضبط 725 كيلو دقيق فاخر وسكر مجهول المصدر، وحصول مديرية التربية والتعليم المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مجال البايو ميديكال.

ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة ' أهل مصر' أهم أخبار بني سويف اليوم، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

المركز الثاني على مستوى الجمهورية

قال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأربعاء، إن طلاب مدرستين حصلوا على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مجال البايو ميديكال بمشروع جهاز استشعار الحيوى للكشف عن الخلل بالغدة الدرقية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قطع مياه الشرب بقرى بليفيا وإبشنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الأربعاء، أنه قد تقرر قطع المياه عن قرى بليفيا وإبشنا ،غداً الخميس الموافق 24 مارس الجاري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح الملعب القانوني بنادي الشبان المسلمين

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، الملعب القانوني بنادي الشبان المسلمين بمدينة بني سويف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مشروع تأهيل 33 منزلاً بالكوم الأحمر

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مشروع تأهيل ورفع كفاءة 33 منزلاً بقرية الكوم الأحمر بتكلفة إجمالية 3 ملايين جنيهاً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 725 كيلو دقيق فاخر وسكر مجهول المصدر

تفقد المحاسب محمد بكري رئيس مدينة الواسطى شمال بنى سويف، معرض 'أهلا رمضان' والذى يضم كافة السلع الأساسية والغذائية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً