اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. وكيل التعليم تستقبل مسؤولي اليونسيف

أخبار الفيوم اليوم
أخبار الفيوم اليوم

تستعرض 'أهل مصر' في التقرير التالي أخبار الفيوم اليوم، والتي جاءت أهمها ما يلي

وكيل تعليم الفيوم تستقبل مسؤولي اليونسيف

استقبلت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مسؤولي اليونيسف؛ لمناقشة خطة عمل المدارس تحت شعار 'صحتهم مستقبلهم'.

وجاء ذلك من خلال بروتوكول التعاون المشترك، بين مديرية التربية والتعليم بالفيوم، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس الشركة.

وتناول اللقاء أبرز الأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها داخل مدارس مديرية التربية والتعليم بالفيوم،

مديرية الطب البيطري تنظم ندوات إرشادية

نظمت مديرية الطب البيطري بالفيوم، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ندوات إرشادية بمدارس مركز الفيوم، تحت إشراف الدكتور أيمن محمد عادل وكيل الوزارة.

واستهدفت الندوة، مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات التابعة لإدارة غرب الفيوم.

بروتوكول التعاون بين جامعة الفيوم وبين هيئة التعاون اليابانية (جايكا

استقبل الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والسفير محمد خليل، الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، والسيد أوكا هيروشي، السفير الياباني بالقاهرة، وعددًا من السادة ممثلي هيئة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) حيث تم توقيع مد فترة بروتوكول التعاون بين جامعة الفيوم وبين هيئة التعاون اليابانية (جايكا).

محافظ الفيوم يشهد فعاليات حفل تسليم شهادات العاملين

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فعاليات حفل تسليم شهادات العاملين الحاصلين على برنامج 'تنمية وبناء القدرات الرقمية التخصصية'، التي عقدت بديوان عام المحافظة، بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحافظة الفيوم، في الفترة من 6 فبراير حتى 27 فبراير 2022، لعدد 4 مجموعات تدريبية بإجمالي 425 متدرب

حملة ازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية

شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طامية حملة مكبرة لازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وكان المهندس ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية ، قد ترأس حملة إزالة مكبرة لاسترداد أرضي أملاك الدولة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب