اعلان

طقس قنا اليوم.. دافئ نهاراً شديد البرودة ليلاً.. والصغرى 9 درجات

طقس قنا اليوم الخميس
طقس قنا اليوم الخميس

تشهد محافظة قنا، اليوم الخميس، طقس دافئ نهاراً، شديد البرودة ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 19 درجة للعظمى، و9 درجات للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الخميس، نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى تكون غيوم جزئية على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس مشمساً على جنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أيضاً أن يشهد اليوم الخميس، تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30٪ تقريباً على القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40٪ تقريباً على جنوب الوجه البحري، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً بنسبة حدوث 40٪ تقريباً على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وبنسبة حدوث 50٪ تقريباً على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية