اعلان

بروتوكول تعاون بين بورسعيد والأكاديمية العربية لتطوير التعليم

بورسعيد
بورسعيد

وقع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بروتوكول تعاون مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، في تطوير العملية التعليمية من توحيد وإيجاد أوجه للتعاون فيما بينهما.

ينص البروتوكول على رغبة محافظة بورسعيد في الاستفادة من خبرات الأكاديمية في مجال المناهج التعليمية والبحثية بما يتم على أرض الواقع خاصة في مناطق تطوير المناطق العمرانية والتراث وكذلك الاستفادة من خبرات الأكاديمية في مجال الدراسات والبحوث والتدريب

وقرر المحافظ الاستعانه بطلاب وخريجي الأكاديمية في تطوير شارع فلسطين الذي يبدأ العمل فيه الأسبوع المقبل والمشاركة في تنفيذ الهوية البصرية لمحافظة بورسعيد تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يكون لكل محافظة هوية بصرية.

جاء ذلك فى إطار حضور المحافظ، فعاليات توقيع بروتوكول التعاون مع الأكاديمية، وحضور تصفيات المسابقة الدولية للبرمجة التي يشارك بها ١٢٣ شابا وفتاه من سن ١٥ عاما.

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي تقوم به الأكاديمية بالمحافظة، مؤكدا فخره واعتزازه بتواجد فرع للأكاديمية ببورسعيد، ذلك الصرح العملاق داخل المحافظة الذي يعتبر فخر لنا جميعا.

كما أشاد المحافظ بالتعاون المثمر والفعال بين المحافظة والأكاديمية في العديد من المجالات.

ومن جانبه، أثنى دكتور اسماعيل عبدالغفار على جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بقيادة اللواء عادل الغضبان، والتي ساهمت في تغيير نوعية الحياة ببورسعيد، والارتقاء بكافة المجالات وتحقيق أوجه التنمية المنشودة.

WhatsApp
Telegram