اعلان

إحالة أوراق عاطل للمفتي لقتله آخر لخلاف مالي مع والده بالإسكندرية

صورة حبل الاعدام
صورة حبل الاعدام

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، إحالة أوراق المتهم بقتل آخر لخلاف مالي مع والده، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار بليغ عبدالعزيز عبدالله رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار هشام السعودي السطوحى والمستشار عبدالمعطى محمد هاشم روحى والمستشار امير مجدى منير وأمين السر ابراهيم محمد غريب .

بداية الواقعة في القضية رقم 23360 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان ببلاغ يفيد بقيام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض (سكين) بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان أنه على أثر خلاف بين والد المتهم ' م.ج.ع' عاطل وبين المجني عليه 'م.ع.ا' وحاز المتهم سلاحا أبيض (سكين) وتوجه إلى مسكن المجني عليه، وانتظره وعند مشاهدته طعنه طعنتين في اليد اليسرى والصدر فسقط على الأرض غارقا في دمائه وفر هاربا .

وتبين من التحقيقات وسماع شهود الواقعة بأن المتهم قرر التعدي علي المجني عليه بسبب خلاف علي مبلغ مادي بين المجني عليه وبين والد المتهم.

وتحرر محضر بالواقعة وبعرض الواقعة علي النيابة العامة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 15 مايو القادم للنطق في الحكم بإعدامه.

WhatsApp
Telegram