اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظ يستقبل وفد «نقل النواب» وتسليم 75 عقد عمل لذوي الهمم

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهد محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

موعد تطعيم الأطفال ضد مرض شلل الأطفال بالأقصر

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالأقصر، اليوم، عن انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال غدًا الأحد، موضحة أن الحملة تستمر لمدة 4 أيام، من داخل ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح معرض تشكيلي بالأقصر

افتتح الفنان التشكيلي أحمد جمال عيد، معرضه التشكيلي الجديد «1981» بالأقصر، بعنوان: 'تأويلات الإتجاه المفهومي في الرسوم الصحافية – رؤية فينومينولوجية'، ويضم المعرض 18 عملاً جرافيكيًا في أحجام ومقاسات مُتباينة، وأوضح الفنان أن المعرض عبارة عن ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أوقاف الأقصر تفتتح 5 مساجد قريبا

أعلن سيد محمد عبدالدايم، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، عن الاستعداد لافتتاح 5 مساجد الجمعة المقبلة، عقب الانتهاء من تشييدها، لافتا إلى أن المساجد التي سيتم افتتاحها ثلاثة منها بمركز ومدينة الطود وهي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستقبل وفد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، والذي يزور المحافظة لتفقد عدد من مشروعات الطرق والنقل، مستمعا إلى ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وزير القوى العاملة يسلم 75عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة بالأقصر

سلم وزير القوي العاملة محمد سعفان، ونائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر خيري، 75 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة، وفرتها مديرية القوى العاملة من شركات القطاع الخاص، وجاء ذلك خلال احتفالية بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة الأقصر، بحضور عبده هاشم مدير مديرية القوي العاملة بالمحافظة، وسيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال الأقصر وقنا...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني