اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع وإصابة 9 في مشاجرة والجامعة تحتفل بيوم اليتيم

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم.

قطار يدهس عاملا وسيارة تنهي حياة شاب

لقي شخصان مصرعهما في حادثين منفصلين بسوهاج، أحدهما تعرض لدهس قطار بمركز المنشاة، والآخر فى تصادم سيارة ودراجة بخارية بدائرة مركز جزيرة شندويل ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

جامعة سوهاج تحتفل بيوم اليتيم

احتفلت اليوم الأحد، جامعة سوهاج بـ'يوم اليتيم'، بمشاركة عدد كبير من الأيتام، لإدخال الفرحة والسعادة عليهم، وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية المحيطة ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

أعلنت مديرية الصحة بسوهاج، اليوم الأحد 27 مارس 2022 عن انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تستمر لمدة 4 أيام وتستهدف جميع الأطفال من عمر يوم حتى خمس سنوات، ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، برئاسة فريدة سلام، 13 حالة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بناحية بندر طهطا وساحل طهطا ومجلس قروى الصوامعة غرب، ومجلس قروى شطوره على مساحة 7 قيراط و 14 سهم تقريباً، ولمزيد من التفاصيل إضغط هنامصرع وإصابة 9 في مشاجرة

نشبت مشاجرة بقرية النغاميش إحدى قرى مركز دار السلام، جنوب شرق سوهاج، أسفرت عن مصرع إثنين، وإصابة 7 أخرين، وتم نقل الجثث إلى مستشفى دار السلام المركزي، والمصابين للمستشفى الجامعي للعلاج ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة