اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. رئيس الجامعة يشهد انطلاق مهرجان التميز الرياضي الثاني

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

إصابة شقيقين في حادث دهس جنوب الأقصر

أصيب طفلان شقيقان، اليوم الثلاثاء، إثر تعرضهما لحادث دهس سيارة ملاكي بقرية الشغب التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، حيث تلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بإصابة ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإذاعة المدرسية بالأقصر تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

تصدرت مدرسة الأقصر الإعدادية الجديدة بنات المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية للمرحلة الإعدادية، كما تصدرت مدرسة أرمنت الثانوية بنات المرحلة الثانوية بالحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، حيث حصلت مدرسة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئاسة الأقصر تشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء

قاد العميد طارق لطفي رئيس مركز ومدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة، لإزالة التعديات على مخالفات البناء والأراضى المملوكة للدولة، مما أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إطلاق مبادرة الكشف عن العيوب الخلقية بالقلب لحديثي الولادة

أطلقت الهيئة العامة للرعاية الصحية، مبادرة للكشف عن العيوب الخلقية بالقلب لحديثي الولادة وذلك بمستشفى إيزيس التخصصي، بمحافظة الأقصر، مما أوضحت الهيئة أن المبادرة تستهدف الكشف على الأطفال حديثي الولادة من عمر يوم وحتى عمر 28 يوما من الولادة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يشهد فعاليات مهرجان التميز الرياضي الثاني

شهد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات مهرجان التميز الرياضي الثاني، الذي تنظمه إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، على ملاعب المدينة الشبابية الدولية بمدينة الطود، بحضور الدكتور...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram