اعلان

"أصغر مسحراتي".. طلاب الثالث الابتدائي يوزعون فوانيس رمضان في الإذاعة المدرسية ببورسعيد (صور)

المسحراتى الصغير
المسحراتى الصغير

احتفالا بقدوم شهر رمضان، نظمت مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد التابعة لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، فقرات مختلفة من خلال الإذاعة المدرسية الصباحية، حيث ارتدى أحد طلاب الصف الثالث الإبتدائي زي المسحراتي 'الجلباب والطاقية' وقام بتمثيل دور المسحراتي والمرور على المعلمين والمعلمات لتهنئتهم بمناسبة قدوم الشهر الكريم.

المسحراتى الصغير

ووزع طلاب الصف الثالث الابتدائي 'الفوانيس' الخشبية الصغيرة على المعلميين، خلال إحدى فقرات الإذاعة المدرسية الصباحية لمادة الرياضيات، مما أضاف جوا من البهجة في الطابور الصباحي، وذلك تحت رعاية مدير المدرسة نشأت أيوب.

المسحراتى الصغير

كما اشتملت الإذاعة على فقرات مختلفة خاصة بالشهر الكريم، وتعاليم المحبة والتسامح والخير ومكارم الأخلاق التي يدعو إليها شهر رمضان، كما قامت الإذاعة بإلقاء الضوء على بعض التقاليد المصرية المرتبطة بأجواء رمضان مثل زينة رمضان وحلويات رمضان والتجمعات الأسرية والفوانيس وكل الأجواء التي تنشر الفرحة والمحبة بين الجميع.

ووجه نشأت أيوب مدير المدرسة في كلمته التهنئة القلبية للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن الأعياد والمناسبات تأتي هذا العام تباعا في تلك الفترة في نفس الفترة الزمنية لتؤكد رسالة المحبة بين المسلمين والمسيحيين وبأن المصريين على قلب رجل واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً