اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. الغضبان يتابع امتحانات التقييم الشهري للصف الرابع الابتدائي

أخبار بورسعيد اليوم
أخبار بورسعيد اليوم

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم.

محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات التقويم الشهري للصف الرابع الابتدائي

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مدرسة أشتوم الجميل الابتدائية، وذلك لمتابعة سير امتحانات التقويم الشهري في مادتي العلوم و المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي، وذلك برفقة احمد والي وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

وتابع محافظ بورسعيد أداء الطلاب للامتحانات ، كما تفقد الإجراءات التي اتخذتها المدرسة لتحقيق انتظام سير الامتحانات وتوفير سبل الراحة والأمان للطلاب، موجها بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال أداء الامتحانات.

كما حرص محافظ بورسعيد على سؤال الطلاب حول ٱرائهم بالامتحان، مؤكدا على أهمية الالتزام الدراسي للطلاب والاعتماد على المدرسة والتحصيل الذاتي والابتعاد عن الدروس الخصوصية والتي تهدر أوقات وجهد الطلاب.

محافظ بورسعيد يكرم شباب مبادرة "أبدا حلمك".

محافظ بورسعيد: الدولة المصرية تسعى لتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم في كافة المجالات.

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، شباب مبادرة "أبدأ حلمك" ، وذلك خلال احتفالية أقيمت بديوان عام محافظة بورسعيد، وبحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام و المحافظة، و محمد الدسوقي مستشار المحافظة للثقافة، وأحمد طه المدير الفني المشرف على المبادرة.

وفي بداية كلمته ، وجه المحافظ الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على جهودها المتواصلة في إثراء الحياة الثقافية والفنية و إقامة الأنشطة والفعاليات الثقافية المختلفة والمثمرة، وأشاد المحافظ بمبادرة" أبدأ حلمك " وتدريب الشباب على أعلى مستوى وعروضهم الفنية المميزة، مشيرا أن الشباب هم سبب رئيسي للنجاح والتنمية بمحافظة بورسعيد، حين تم الاستعانة بالشباب في مختلف القطاعات وتدريبهم على أيدي ذوي الخبرات.

وقال محافظ بورسعيد أن الدولة تسعى لتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم للاستفادة من قدراتهم فهم قادة المستقبل، منوها لأهمية القوى الناعمة وتأثيرها في المجتمع، ودورها الفعال في غرس القيم والمباديء والثقافة في المجتمع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل