اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في 50 قرية

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة في انقلاب توك توك بكفر الشيخ

استقبل مستشفى الحامول المركزى بمحافظة كفر الشيخ 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث انقلاب توك توك بطريق الحامول بلطيم بنطاق المحافظة، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى الحامول المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة فى ثالث أيام شهر رمضان المبارك، حيث سطعت الشمس فى سماء المحافظة تزامنا مع نشاط حركة الرياح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 85 محضراً للمخالفين من التجار بعدد من المدن

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق بالتعاون بين مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، ومديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري والصحة، من تحرير 85 محضراً متنوعاً للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز، كما تابعت الحملات توافر السلع المتعددة في المنافذ المتعددة والأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يشدد على جاهزية الصوامع لاستقبال القمح

واصل اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ اجتماعاته لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال موسم توريد القمح بمطاحن وصوامع المحافظة وذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي، سكرتير عام المحافظة ووكيل مديرية التموين ووكيل مديرية الزراعة، وعدد من المسئولين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في 50 قرية بكفر الشيخ

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ استمرار توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا