اعلان

أخبار المنيا اليوم.. المحافظ يتابع العمل بقطاع الغاز الطبيعي والتوسع في مراكز التطعيم بلقاح «فيروس كورونا»

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة المنيا، خلال الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأحداث المهمة، وتستعرض «أهل مصر»، خلال السطور التالية، أبرز أخبار المنيا اليوم.

نائب محافظ المنيا يتابع العمل بقطاع الغاز الطبيعي ضمن مشروعات 'حياة كريمة'

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبو زيد، بمتابعة أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، والتي يجري تنفيذها في 192 قرية و757 تابعًا بنطاق 5 مراكز مستهدفة، وأطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف تطوير قرى الريف المصري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ المنيا يعلن التوسع في مراكز التطعيم بلقاح «فيروس كورونا» و«المبادرات الرئاسية»

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن مديرية الصحة بالمنيا، بدأت في التوسع في التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد 'كوفيد – 19' للمواطنين خلال شهر رمضان، وذلك بأماكن التجمعات العامة و دور العبادة 'المساجد'، والأندية ودور الرعاية، والمنشآت العامة والخدمية التي يتردد عليها المواطنون.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ المنيا يشهد احتفالية جمعية الأورمان بـ«يوم اليتيم»

شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم احتفالية جمعية الأورمان بـ'يوم اليتيم' التاسع عشر، في إطار رسم البسمة على وجوه الأيتام من أبناء المحافظة، بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ربيع عبد الجليل مدير فرع جمعية الأورمان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات